التعليم

تعرف علي المستندات المطلوبة لوظائف جامعة بنها 2024 بهيئة التدريس

أعلنت بوابة الوظائف الحكومية، التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن توفر وظائف شاغرة في جامعة بنها، وتشمل هذه الوظائف أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، مثل الأساتذة، وأساتذة المساعدة، والمدرسين، والمدرسين المساعدين، والمعيدين.

وتستمر فترة التقديم لهذه الوظائف في جامعة بنها حتى يوم 11 مارس 2024، وفقًا للشروط المحددة والتخصصات المطلوبة. وتشمل التخصصات المطلوبة للتقديم في هذه الوظائف كل من كليات التربية الرياضية والعلاج الطبيعي والهندسة ببنها والفنون التطبيقية والحاسبات والذكاء الاصطناعي والهندسة بشبرا.

وتشترط جامعة بنها للتعيين في هذه الوظائف أن يكون المتقدم مستوفيًا للشروط المنصوص عليها في قانون تنظيم الجامعات رقم 49 لعام 1972، بالإضافة إلى الجميعة الجنسية المصرية وحسن السيرة والسمعة.

وتتطلب المستندات المطلوبة للتقديم في هذه الوظائف أصل شهادة البكالوريوس وبيان التقديرات، إضافة إلى شهادة الماجستير والدكتوراة للمتقدمين لوظائف المدرسين والمدرسين المساعدين. كما يتعين تقديم مجموعة من المستندات الأخرى مثل شهادة تحليل المخدرات، وصورة بطاقة الرقم القومي، وصور من صحيفة الحالة الجنائية، ونسخ من رسالة الماجستير والدكتوراة، وغيرها.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى